احصل على فرصة رائعة للنشر!

اكتب كتابك مع دار الوسام للنشر

مرحبًا بك في دار الوسام للنشر! يسعدنا أن نفتح لك الباب لنشر كتابك.

في دار الوسام للنشر، نؤمن بتنوع الأصوات والقصص، ونلتزم بدعم كتّابنا في رحلتهم الإبداعية.

دعنا نكون رفيقك في رحلة الإبداع ونساعدك في تحقيق إصدار كتابك المميز.

إليك كيفية التعاون معنا لنشر كتابك:

  • الخطوة 1: تقديم المخطوطة

أول خطوة لتصبح كاتبًا ناشرا في دار الوسام للنشر هي تقديم مخطوطتك للتقييم. نقبل مخطوطات في مجموعة واسعة من الاعمال الأدبية، مثل الروايات والدراسات وغيرها من الفلسفي والفني والتربوي… الخ. يُرجى إرسال نسخة إلكترونية من مخطوطتك على صيغةWordوPDF، بالإضافة إلى وصف موجز لكتابك، إلى [alwissem.pub@gmail.com]. يُرجى التأكد من أن مخطوطتك كاملة، ومراجعة بشكل جيد.

سنقوم بالرد و التأكيد باستلام المخطوطة خلال ما لا يزيد عن 72 ساعة

  • الخطوة 2: التقييم

بمجرد استلامنا لمخطوطتك، ستقوم لجنة مختصة بتقييم محتواها. قد يستغرق هذا التقييم بعض الوقت، من عشرة أيام إلى شهر على أقصى تقدير، لذا نطلب منك الصبر في أثناء مراجعتنا لعملك بعناية.

  • الخطوة 3: الاقتراح والعقد

إذا تم قبول مخطوطتك، سنقوم بالاتصال بك لمناقشة اهتمامنا بالتعاون معك. سنقدم لك اقتراحنا، بما في ذلك تفاصيل عقد النشر. سيحدد هذا العقد شروط وأحكام تعاوننا، بما في ذلك حقوق النشر، والعوائد، والمواعيد.

  • الخطوة 4: عملية الإخراج وتصميم المحتوى والغلاف

بمجرد قبول العقد وتوقيعه، سيبدأ فريق الإخراج لدينا في العمل معك على تحرير محتوى كتابك وتنسيقه، بالإضافة إلى تصميم الغلاف

  • الخطوة 5: النشر والتوزيع

بعد الانتهاء من مرحلة الإخراج، سيكون كتابك جاهزًا للنشر. سنتولى إنتاج النسخ المطبوعة لكتابك. بالإضافة إلى ذلك، سيعمل فريق التسويق لدينا على وضع استراتيجيات الترويج لزيادة رؤية كتابك في السوق.

في دار الوسام للنشر، نؤمن بالتعاون والتواصل المفتوح مع كتّابنا. نحن ملتزمون بجعل رحلتك ككاتب تجربة ممتعة ولا تُنسى. إذا كنت مستعدًا لتقديم مخطوطتك أو كان لديك أي استفسارات، لا تتردد في الاتصال بنا على [alwissem.pub@gmail.com].

نتطلع بشغف لاكتشاف إبداعك ولنكون سعداء بإضافتك إلى عائلة كتّاب دار الوسام للنشر!

مع خالص التحية،

فريق دار الوسام للنشر

Logo Maison d'édition Alwissem